الأربعاء، 6 أبريل 2011

أديبايور: لم أكن مستعدًا للمباراة بدنيًا، لكني كنت جاهزًا ذهنيًا

أكد مهاجم ريال مدريد الإسباني أنه لم يكن مستعدًا بدنيًا لمباراة فريقه اليوم أمام توتنهام الإنجليزي في ذهاب دور ربع النهائي من دوري أبطال أوروبا، مشيرًا أنه كان يعرف فريق توتنهام جيدًا.

ونجح المهاجم التوجولي المعار من مانشستر سيتي الإنجليزي من تسجيل هدفين في شباك توتنهام في اللقاء الذي انتهى بفوز فريقه بأربعة أهداف نظيفة.

وقال أديبايور عقب المباراة في تصريحات لقناة الجزيرة الرياضية: "لم أكن مستعدًا للمباراة بدنيًا، لكني كنت جاهزًا ذهنيًا، أعرف توتنهام كما يجب، وأنا سعيد بهذا الأداء للفريق وبأهدافي في المباراة".

وقال أديبايور أنه سعيد بوجوده في النادي مشيرًا أنه يشعر بأنه أصبح جزأ لا يتجزأ من الفريق، وأضاف: "أنا سعيد بتواجدي مع الريال، إنه أفضل فريق في العالم".

وعن تمسكه بالفرصة بعد غياب كريم بنزيمة قال أديبايور: "عندما أعطاني المدير الفني فرصة للمشاركة أكدت له أنني جاهز، نبقى فريقًا واحد وأنا سعيد بوجودي مع بنزيمة وهيجواين".

واختتم: "كانت المباراة صعبة للغاية وليست سهلة على الإطلاق، لكن توتنهام لعب بعشرة لاعبين ولم يجدوا المساحات، لقد سجلت وسجل رونالدو ودي ماريا، وهذا يدل على أن الأداء كان جماعيًا"

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

ابحث عن اي مادة تخص ريال مدربد