الثلاثاء، 8 نوفمبر 2011

سوء الحظ يطارد ديماريا

كشفت اليوم بعض المصادر الطبية داخل نادي ريال مدريد اليوم أن نجم الفريق، الأرجنتيني أنخيل دي ماريا قد يغيب عن الملاعب لمدة شهر كامل.

وكان دي ماريا، و الذي قدم مباراة عالية المستوى، قد أصيب  في الدقيقة الـ46 عندما حاول اللحاق بالكرة وتجنب خروجها، وذلك خلال مباراة فريقه ريال مدريد مع نادي أوساسونا والتي انتهت بفوز الميرنجي بسبعة أهداف، شارك دي ماريا في صنع ثلاثة منها، مقابل هدف لنادي الشمال الإسباني.

وأكدت نفس المصادر أن النجم الأرجنتيني يعاني من تورم في عضلة الساق اليسرى مما يعني غيابه لمدة لن تقل عن أربعة أسابيع.

وبذلك فإن دي ماريا لن يشارك مع منتخب بلاده خلال لقائي بوليفيا وكولومبيا في الـ11 والـ15 من نوفمبر، و ذلك ضمن التصفيات المؤهلة لكأس العالم 2014، كما سيكون النجم الأرجنتيني مضطراً لسباق الزمن للحاق بالكلاسيكو القادم ضد برشلونة في ديسمبر المقبل. 

رونالدو: احاول عيش حياة طبيعية واحب رياضات اخرى بجانب كرة القدم

أكد نجم ريال مدريد كريستيانو رونالدو أن هدفه الأساسي كلاعب كرة قدم هو الفوز بالألقاب الجماعية 

 حيث قال 
النجم البرتغالي خلال مقابلة مع صحيفة "كيكر" الألمانية "إذا فزت بالألقاب مع الفريق يمكنك الفوز بالألقاب الشخصية".

وعن مثله الأعلى رد رونالدو بقوله " ليس لدي مثل أعلى، ولكني أشعر بالإعجاب تجاه أولائك الأشخاص المميزون في مجالاتهم سواءً من الرياضيين أو الممثلين أو الصحفيين أو غيرهم".

أما عن حياته الشخصية فقال رونالدو "أحاول دائماً أن أعيش حياة طبيعية و أن أقضي وقتاً مع أصدقائي وعائلتي أو الذهاب مثلاً للسينما لمشاهدة الأفلام، إلا أنني أجد صعوبة في ذلك أحياناً، كما أنني أفضل رياضات عدة كالتنس وكرة السلة والفورميولا وان ".

الأحد، 6 نوفمبر 2011

البرنابيو سيمتلئ عن اخره ظهر غد الاحد



كشفت صحيفة الآس الإسبانية أن تذاكر مباراة ريال مدريد و أوساسونا يوم الأحد القادم ضمن الجولة الثانية عشر من الدوري الإسباني لكرة القذم قد نفذت بالكامل و هو أمر قلّما يحدث في لقاءات الريال أمام        
الفرق المتوسطة و الصغيرة كأوساسونا

و كانت المباراة قد أثارت جدلاً واسعاً حول موعد إقامتها، حيث قرر الإتحاد الإسباني  إقامتها في تمام الساعة الـ12 ظهراً بالتوقيت المحلي لإسبانيا ( 2 ظهراً بتوقيت مكة)، و ذلك لاستقطاب المزيد من الاهتمام من جماهير شرق آسيا.

يذكر أن مباراة غد الأحد هي المباراة الأولى التي سيخوضها ريال مدريد في هذا التوقيت في تاريخ مشاركاته في الليجا الإسبانية.

مورينهو يقوم باستدعاء نوري شاهين لاول مرة الى تشكيلة الميرينجي امام اوساسونا

أعلن المدير الفني لريال مدريد جوزيه مورينيو عن توجيه الدعوة إلى لاعب الوسط التركي نوري شاهين لأول مرة منذ انضمامه إلى الفريق في مايو الماضي قادماً من بروسيا دورتموند الألماني.

و كان شاهين قد عانى طوال الفترة الماضية من إصابتين مختلفتين في كاحليه الأيسر و الأيمن، مما دفعه إلى الابتعادة لفترة طويلة عن الملاعب، قبل أن يعود تدريجياً إلى التدريبات منذ الإثنين الماضي.

و صرح مورينيو لوسائل الإعلام الإسبانية قائلاً "استدعينا شاهين و استدعاؤه يعني أنه قادر على اللعب. ماذا لو لعب كثنائي الوسط مع تشابي ألونسو؟ إنهما لاعبان يمتلكان نفس السّمات و نوري يمكنه اللعب مع ألونسو أو أي لاعب آخر في خط الوسط."

جدير بالذكر أن الاتحاد التركي لكرة القدم تغاضى عن استدعاء نوري شاهين قبل مباريات المحلق من التصفيات المؤهلة إلى كأس أمم أوروبا المقبلة، بعد ضغط من المدير الفني لريال مدريد جوزيه مورينيو الذي رفض منح التصريح الطبي للنجم التركي قبل الكشف عن تشكيلة منتخب بلاده.

ابحث عن اي مادة تخص ريال مدربد