الأربعاء، 6 أبريل 2011

مدرب توتنهام يبرير اسباب الخساره امام مدريد ويصف تصرفات كراوتش بالغباء

وصف المدير الفني لنادي توتنهام (هاري ريدناب) التصرفات التي بدرت من مهاجمه الدولي الإنجليزي "بيتر كراوتش" أثناء مباراة ريال مدريد في ذهاب الدور ربع النهائي من دوري أبطال أوروبا ليلة أمس بانها تصرفات حمقاء لا تصدر من مهاجم بحجمه لديه ما يكفي من خبرة للتعامل مع تلك الأحداث الكبرى حيث بدأ مسيرته الإحترافية بالبريميرليج عام 2000.

الدافع وراء تصريحات ريدناب جاء بسبب تحصل كراوتش على بطاقتين صفراوتين متتاليتين بعد مرور 15 دقيقة على بدء اللقاء الذي حضره أكثر من 80 ألف متفرج، ليتم إقصائه من الملعب، وينعكس ذلك بالسلب على مُجمل أداء السبيرس لتهتز شباكهم بالهدف تلو الأخر، ويخسروا كل شيء قبل لقاء الإياب بالعاصمة لندن.

وقال هاري الذي كان يُدرب كراوتش من قبل في ساوثهامبتون وبورتسموث: "أشعر بخيبة أمل كبيرة بسبب الرباعية التي تعرضنا لها أمام ريال مدريد بملعب سنتياجو برنابيو، وليس هذا كل شيء فكذلك مُستاء من الطريقة التي تعامل بها بيتر كراوتش مع المباراة بأول 15 دقيقة".

وأضاف: "كراوتش لديه خبرات واسعة في الملاعب حيث لعب الكثير من المباريات وأعرف أنه لاعب ذكي سبق له المشاركة بأعتى المسابقات، لكنه خرج عن المألوف بعد إشهار البطاقة الصفراء الأولى في وجهه، فكان يجب أن يبقى هادئاً لكنه تصرف بغباء بل تجاوز حد الغباء ووضعنا في وضعية سيئة أمام فريق قوي فمن الصعب اكمال اللقاء بعشرة عناصر منذ هذا الوقت المُبكر".

المدرب المُرشح لتدريب المنتخب الإنجليزي عقب تنحي كابيللو صيف 2012 حيث سينتهي عقده حينذاك، إختتم حديثه قائلاً: "لم أر الإعادة الخاصة باللعبة كي أدلي بدلوي الكامل، لكن الشيء المُؤكد الآن أن لقاء الإياب سيكون صعب للغاية مع هذه النتيجة، وآمل أن نقدم أداءاً مشرفاً ويُسعد الجماهير المحلية، وأعلم أن الأمر سيكون مغايراً لأن اللاعب الإنجليزي يلعب بطريقة مختلفة أمام أنصاره، وكل شيء وارد في كرة القدم"

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

ابحث عن اي مادة تخص ريال مدربد