السبت، 23 أبريل 2011

خسارة كبيرة لريال مدريد غياب سامي خضيرة لنهاية الموسم


أعلنت وسائل الإعلام الألمانية و الإسبانية عن خبرٍ سيء جدًا لجمهور ريال مدريد، وذلك بالإعلان عن عدم تمكن متوسط الميدان سامي خضيرة من المشاركة فيما تبقى من الموسم الحالي والذي فيه مبارتي كلاسيكو ضمن منافسات دوري أبطال أوروبا .

خضيرة كان قد أصيب بشد عضلي بالوقت الإضافي لمباراة الكأس الأخيرة أمام برشلونة و خرج بعد هدف رونالدو مباشرة و حل مكانه إستيبان جرانيرو .

وسافر بعدها إلى ميونخ لإجراء فحوصات طبية أتت نتائجها سلبية وقد ذكرت ذات الوسائل أن خضيرة محبط للغاية .

خوان فران اساسي في لقاء فلنسيا


يدخل ريال مدريد مباراته أمام فالنسيا في الليجا الإسبانية وعينه على نصف نهائي دوري أبطال أوروبا الذي سيلعبه أمام برشلونة وسط الأسبوع.

لهذا قد يقرر مورينيو الاستعانة بالفريق الثاني "ريال مدريد كاستيا" من أجل تدعيم صفوف الفريق وأول الأسماء التي تم طرحها هو الظهير الأيمن خوان فران. المدرب البرتغالي لن يتمكن من الاعتماد على أربيلوا بسبب الإيقاف وربما يقرر إعطاء راحة لسيرخيو راموس ولهذا فسيتم الاعتماد على خوان فران في مركز الظهير الأيمن.

جدير بالذكر أن مركز خوان فران الأساسي هو وسط الميدان إلا أنه سبق وأن شارك كظهير أيمن مع الفريق الأول كبديل في لقاء العودة أمام ليفانتي.

الخميس، 21 أبريل 2011

مورينهو: رجل نهائي الكاس دون منازع


بدون منازع.. ريال مدريد اليوم قدم شوط أول هجومي مميز و شوط ثاني رائع دفاعياً.
مورينيو لم يكتف بالأداء الدفاعي طوال الوقت الذي قدمه في كلاسيكو السبت المنصرم، بل طور من طريقته وشكل تهديداً خطيراً.
اللعب ب "بيبي" و التطوير من دوره ليقوم بالضغط المتقدم شكل إضافة قوية للفريق الملكي بالاضافة لتهيئة ريال مدريد بدنياً لأقصى درجة فشاهدنا يتناقل الكرة في الأشواط الاضافية بطريقة سريعة و مميزة.
العودة بنادي العاصمة لمنصات التتويج و في بطولة غابت عنه لسنوات طويلة و من فك الأسد كافٍ ليستحق السبيشال ون لقب رجل المباراة.

تصريحات الدون كرستيانو بعد حصول الريال على لقب كاس الملك


أعرب نجم ريال مدريد كرستيانو رونالدو عن سعادته عقب الفوز على برشلونة بهدف من توقيعه في نهائي كأس ملك إسبانيا.

حيث قال البرتغالي في تصريحات نشرتها صحيفة الآس المدريدية "لقد كان لقب في غاية الأهمية بالنسبة لنا ، وكان الهدف لدينا لهذا الموسم هو الحصول على لقب ونجحنا وفعلنا أمام فريق برشلونة الذي لعب بشكل جيد للغاية في الشوط الثاني".

و أشاد بمدربه مورينيو حيث قال الدون "مورينيو يقوم بعمل جيد جدًا ، ويساعدنا كثيرًا و يعطينا طاقة إضافية و نحن سعداء للغاية".

وعن برشلونة قال : قدموا مباراة جيدة خصوصًا في الشوط الثاني، ولكن كما يعلم الجميع في مباريات الكأس فريق واحد يفوز".

ريال مدريد يتوج بلقب كاس الملك على حساب برشلونة يبقون الملوك



جح فريق ريال مدريد في تحقيق البطولة الأولى في عهد المدير الفني البرتغالي مورينيو بعد أن تغلب على برشلونة بملعب الميستايا بهدف للاشيء أحرزه نجمه كريستيانو رونالدو بالدقيقة 103 من عمر المباراة.

اتسمت الدقيقة الأولى من اللقاء بالسرعة وحصل كريستيانو رونالدو على خطأ قُرب الزاوية الركنية اليُسرى لكن لم تستغل على الوجه الأمثل بكرة بعيدة عن زملاء تشابي ألونسو .. ثم أعقبها خطأ آخر من ألفيش على دي ماريا لتصبح الأجواء مشحونة في وقت مبكر للغاية.

نفذ كريستيانو رونالدو اللعبة ناحية سيرجيو راموس المتقدم والذي سددها بيمناه من الوضع طائراً واصطدمت بظهير برشلونة أدريانو كوريا وطالب المدافع الأسباني للريال الحصول على ركلة جزاء معتقداً أن الكرة اصطدمت بيد الظهير البرازيلي الأيسر دون أن يلقى استجابة من الحكم.

بينما رد تشافي هيرنانديز ظابط إيقاع ولعب فريق برشلونة على الحماسة المدريدية بتسديدة من على بعد حوالي 25 ياردة لكنها ذهبت بعيداً عن الثلاث خشبات للحارس كاسياس.

وبعد حمى البداية في الدقائق العشر الاولى بدأ الفريق الكاتالوني بالسيطرة على الكرة وتناقلها في منتصف ملعبهم.. ولكن بتمريرة خادعة من مسعود أوزيل ضرب بها مدافعي برشلونة و وضع كريستيانو رونالدو في مواجهة المرمى لكن النجم البرتغالي سددها بشكل متأخر مما مَكَن ماسكيرانو -قلب الدفاع- من أن يخرجها وينقذ برشلونة من هدف مُبَكر في الدقيقة الـ12.

هذه الأفضلية النسبية للفريق العاصمي خفتت بعد أن تقدمت عناصر برشلونة للأمام وتبادلت الهجمات وحصلت على بعض الأخطاء في منتصف ملعب الريال وخاصة بعد الأخطاء التي كات ضد ليونيل ميسي.

سدد أوزيل كرة ارتدت من دفاع برشلونة إثر ركلة ركنية للفريق الريالي في الدقيقة 21 لكنها أيضاً كانت بعيدة عن الثلاث خشبات لحارس برشلونة بينتو.








وأشهر الحكم الكارت الأول في المباراة في وجه بيبي مدافع الريال بعد كرة مشتركة مع بيدرو في وسط الميدان بأحد الكرات المرتدة وذلك في الدقيقة السادسة والعشرين في الوقت الذي زاردت فيه الشجارات بعد كل خطأ أو قرار يتخذه حكم المباراة خاصة بعد الاشتباك البدني بين أريبلوا ودافيد فيا.

لم يفلح رونالدو مرة أخرى في أن يترجم تمريرة أوزيل المثالية من الناحية اليمنى التي وضعته في مواجهة المرمى في أن يترجمها لهدف بعد ما ذهبت التسديدة ضعيفة بين يدى الحارس بينتو بالدقيقة 29.

الكارت الأصفر الثاني حصل عليه دافيد فيا بعد تلاسن كلامي مع مارسيلو بالدقيقة 34 قبل أن ينجح رونالدو بالدقيقة 35 أن يقوم بمشوار فردي ويدخل منطقة الجزاء ويسدد الكرة ولكن بينتو كان متيقظاً وتصدى لها قبل أن يبعدها دفاع البلوجرانا.



الدقائق الأخيرة من عمر النصف الأول بحكاية نهائي ملك إسبانيا شهدت تحسن واضح في أداء فريق برشلونة وضغط هجومي على عناصر الريال في مناطقهم لكن بدون فرص محسوسة على مرمى إيكير كاسياس.

بل أنهى الريال الشوط الأول بفرصة حقيقية بعد عمل ثنائي مميز من كريستيانو وأوزيل أنهاه الأخير بعرضية قابلها المتقدم بيبي برأسه لكن القائم الأيمن تصدى لمحاولة المدافع البرتغالي وأبى أن ينتهي الشوط الأول بهدف لأي من الفريقين.


بدأ الشوط الثاني بمطالبة من فريق برشلونة بركلة جزاء بعد كرة بين راموس وإنييستا بالدقيقة 47 وأعقبها المهاجم الشاب بيدرو الذي أزعج دفاعات الريال في هذه الأثناء بتسديدة قوية مرت بجوار القائم الأيمن لمرمى الريال بقليل.

نشطت العناصر المؤثرة للبلوجرانا مثل ميسي وألفيش وشكلا جبهة مُقلقة في الدقائق الأولى من عمر الشوط الثاني وارتكب تشابي ألونسو خطأ على ميسي بالدقيقة 50 حصل على إثره على الكارت الأصفر الثاني للريال والثالث بالمباراة وحصل بعدها ميسي نفسه على كارت أصفر بالدقيقة 63 أثناء تعطيله إحدى الكرات.

أولى المحاولات لريال مدريد بالشوط الثاني كانت لتشابي ألونسو بتسديدة بعيدة عن المرمى بالدقيقة 65 بينما رد ميسي بأولى تسديداته بكرة يسارية اعتلت العارضة ليطلق أول تحذير من جانبه.

وتم الغاء هدف لبرشلونة بالدقيقة 68 بعد أن ذهبت تمريرة ميسي لبيدرو الذي وضعها ببيمناه بالمرمى لكن ألغى الحكم الهدف بداعي التسلل.

وتم إخراج مسعود أوزيل بالدقيقة 69 وإدخال مانويل أديبايور بفريق المرينجي لكن لم ينعش هذا هجوم الريال بل استمرت أفضلية برشلونة وسدد ميسي كرة قوية ارتدت من كاسياس قبل أن يسددها فيا بدون إتقان.

وأعقبت تلك الكرة فرصة أخرى بالدقيقة 75 من كرة لعبها بيدرو مقوسة فوق رأس كاسياس لكن الحارس الإسباني الدولي أبعدها ببراعة قبل ربع ساعة من نهاية الوقت الأصلي.

وصل إنييستا لمنطقة جزاء الريال في الدقيقة 80 بعد عمل ثنائي مع ميسي وسدد الكرة لكن تألق الحارس كاسياس في حماية عرين الريال وأخرج الكرة بقفازه الأيسر لركلة ركنية.

دافع الفريق العاصمي بكل ما أوتي من قوة وحصل دي ماريا على كارت أصفر نتيجة تدخل خطر مع بوسكيتس قبل 5 دقائق من النهاية

لكن حدثت فورة هجومية للريال في الدقائق الأخيرة فأهدى أديبايور لكريستيانو رونالدو تمريرة وضعته بمواجهة مرمى بينتو لكن التباطؤ من جديد أفسد فرصة الهدف فأبعدها بوسكيتس لركنية بالدقيقة 87.

وأعقبت تلك الكرة محاولة أخرى من دي ماريا بيمناه لكن أبعدها بينتو من الوضع طائراً لركنية في الدقيقة الأخيرة من الوقت الأصلي للمواجهة.

الأشواط الإضافية



واصل برشلونة في الشوط الإضافي الأول زحفه الهجومي وقابله صمود من كتيبة جوزيه مورينيو في ظل سيطرة شبه مطلقة لفريق البارسا -على الكرة- وإن كانت بلا محاولات حقيقية.

وفي كرة مرتدة لرونالدو وقام فيها بمجهود وافر بعد تمريرة ألونسو سدد كرة بيمناه مرت بجوار القائم الأيمن بسنتيمرات قليلة بالدقيقة 97 من عمر المباراة.

لكن بالدقيقة 103 وبعد تفاهم بين مارسيلو ودي ماريا على الجهة اليسرى تبادلا الكرة قبل أن يرفعها دي ماريا لكريستيانو رونالدو الذي قابلها برأسه بعد ارتقاء رائع واحتضنت شباك برشلونة ليعلن النجم البرتغالي تقدم الريال في نهائي ملك إسبانيا وسط فرحة هستيرية من جماهيره الحاضرة بملعب المستايا.

أدخل جوارديولا إبراهيم أفيلاي وسيدو كيتا في مكان الثنائي دافيد فيا وبوسكيتس في بداية الشوط الإضافي الثاني.

لم يظهر على برشلونة الفاعلية المعهودة في تلك الدقائق الأخيرة من زمن الشوط الرابع -الإضافي الثاني- رغم تغييرات بيب جواردويلا بل وكاد يفعلها رونالدو مجدداً لولا اصطدام الكرة بأحد مدافعي برشلونة قبل أن يطلق الحكم صافرته معلناً التتويج الغالي للمرينجي.

الثلاثاء، 19 أبريل 2011

فالدانو: مورينهو متخصص في النهائيات


أعرب المدير العام لريال مدريد خورخي فالدانو عن تفاؤله الشديد للفوز على برشلونة في نهائي كأس ملك إسبانيا يوم غد الأربعاء على استاد المستايا و أكد ثقته في جوزيه مورينيو المتخصص في مثل هذه المباريات على حد قوله.

و صرح فالدانو في مقابلة مع الموقع الرسمي لشركة بوين الراعي الرسمي لريال مدريد قائلاً "مورينيو يجيد لعب النهائيات. إنه متخصص في ذلك و التجربة شيء هام جداً في مثل هذه المواعيد"

و أضاف "لدينا لاعبون جيدون قادرون على تقديم أفضل ما لديهم طوال تسعين دقيقة. يمكننا وضع كل الأمور في عين الاعتبار أمام برشلونة في مباراة خاصة و مميزة جداً"

و اختتم فالدانو تصريحاته متحدثاً عن كرستيانو رونالدو فقال "نحن نتحدث عن لاعب قادر على حسم الأمور في مباراة من هذا النوع. يمكن أن تًحسم مباراة ما من خطأ ساذج أو من هجمة منظمة بشكل رائع و كرستيانو يحب دائماً الخيار الثاني و بارع فيه بشدة."

مورينهو سيدخل التاريخ اذا حقق لقب الكاس


ينتظر المدرب البرتغالي جوزيه مورينيو مدرب ريال مدريد تاريخ كبير جداً في حال فوزه على برشلونة يوم غد في نهائي كأس الملك الذي سيقام في فالنسيا..

ففي حال فوز مورينيو غداً بالكأس وإضافة اللقب رقم 18 لريال مدريد، سيصبح بذلك المدرب الوحيد في التاريخ الذي يتمكن من الفوز بالكأس في أربع دوريات مختلفة.

في موسم 2002/03 حقق اللقب الأول له مع بورتو أمام بنفيكا، وفي عام 2006/07 فاز باللقب مع تشيلسي، بينما حقق اللقب الثالث له مع الإنتر في الموسم الماضي أمام روما.

الاخطبوط ايكر يتوقع فوز الريال في نهائي الكاس


قبل يوم من نهائي كأس ملك إسبانيا بين ريال مدريد وبرشلونة على ملعب المستايا ، توقع الأخطبوط إيكر كاسياس فوز ريال مدريد على برشلونة في نهائي كأس ملك اسبانيا.

ويذكر أن الأخطبوط كاسياس توقع في الكلاسيكو الماضي الذي قام في سانتياجو برنابيو انتهاء المباراة بالتعادل وقد انتهت بتلك النتيجة بالفعل، واليوم قد وضع صندوقين زجاجيين أمامه وبداخلها أطعمة ويحتوي كل منهما على شعار الفريقين وتوجه الأخطبوط نحو صندوق ريال مدريد مباشرةً.

قائمة لاعبين ريال مدريد المستدعين لنهائي الكاس


استدعى مدرب ريال مدريد جوزيه مورينيو 19 لاعبًا لمباراة نهائي كأس ملك إسبانيا ضد برشلونة التي ستلعب يوم الأربعاء في فالنسيا على ملعب الميستايا .

شهدت القائمة عودة متوسط الميدان جرانيرو بعد غيابه عن مباراة الكلاسيكو في الدوري بداعي الإيقاف ، ويبقى لاس وجاجو خارج القائمة للإصابة ، وبيدرو ليون وكاناليس بقرار فني وألبيول بسبب الايقاف.

قائمة ريال مدريد:

حراسة المرمى : ايكر كاسياس ، آدم ، دوديك.
الدفاع : جاراي ، راموس ، كارفالهو، بيبي ، مارسيلو ، أربيلوا.
الوسط : تشابي ألونسو، أوزيل ، دي ماريا ، خضيرة ، جرانيرو ، كاكا.
الهجوم : كريستيانو رونالدو ، بنزيما ، أديبايور ، هيجوين

مورينهو: يطالب جماهير الريال بارتداء الابيض في المستايا


طالب لاعبو ريال مدريد ومدربهم جوزيه مورينيو عشاق فريقهم القادمين لملعب ميستايا لمساندتهم في نهائي الكأس بارتداء اللون الأبيض.

لاعبو الميرينجي أكدوا أن تواجد ما يزيد على الـ 20 ألف مدريدياً بزي أبيض من شأنه أن يدفع في أنفسهم مزيداً من الثقة والحافز لبذل قصارى جهدهم للفوز بالبطولة التي استعصت على الفريق لما يقارب العقدين حتى إن إيكر كاسياس فاز بكل البطولات الممكنة بما فيها كأس العالم لكنه لم يتذوق طعم الفوز بكأس ملك إسبانيا حتى الآن.

وأكدت صحيفة الآس أن هذا الطلب لا يُعتقد أنه سيمثّل مشكلة كبيرة للجماهير بعد أن باع النادي 3 ملايين قميص في جميع أنحاء العالم منها مليون قميص داخل إسبانيا استأثرت متاجر النادي الرسمية بـ450 ألف منها كما أكدت الصحيفة المدريدية أن اللون الأبيض تأثيره أوقع على اللاعبين وأكثر وضوحاً بالنظر للألوان الداكنة التي يرتديها المنافس برشلونة.

شركة طيران الإمارات تسعى لرعاية ملعب سانتياجو بيرنابيو أيضًا


اقترب ريال مدريد من إغلاق صفقة قد يعتبرها البعض تاريخية، وذلك بعد إنهاء صغائر التفاصيل مع شركة طيران الإمارات الخليجية من أجل أن تصبح الراعي الرسمي لملعب سانتياجو بيرنابيو.

وكشف موقع إليكونوميستا الإليكتروني عن أن قيمة الصفقة ضخمة جدًا دون تحديد أي مبلغ بعينه. الصفقة على شاكلة تلك التي عقدتها شركة طيران الإمارات مع آرسنال الإنجليزي ليصبح اسم ملعبهم الجديد بملعب "الإمارات". وعليه فإن اسم "سانتياجو بيرنابيو" قد يتغير هو الآخر ليصبح بنفس اسم ملعب الإمارات.

بهذه الصفقة سيبقى ريال مدريد على رأس أغنى أندية العالم بعدما كان من المفترض أن يتجاوزه برشلونة بعقده الجديد الذي وقعه مع المؤسسة القطرية بقيمة 150 مليون يورو. وحسب نفس المصدر فقد أكد فلورنتينو بيريز وجود إمكانية عقد صفقة أخرى مشابهة لصفقة البرسا وذلك مع شركة كوكاكولا.

مورينهو: بيبي نجح في ايقاف ميسي


نجح مورينيو في إيقاف خطورة ليونيل ميسي في مباراة البلانكو أمام برشلونة في سانتياجو بيرنابيو وذلك بفرض مراقبة لصيقة عليه عبر المدافع بيبي الذي لعب كمحور دفاعي في وسط الميدان في الكلاسيكو.

مورينيو يخطط للعب بنفس الطريقة مرة أخرى في نهائي الكأس ذلك أن بيبي جعل ميسي فقد 18 كرة خلال المباراة وهو أمر لم يحدث منذ زمن طويل بالنسبة للنجم الأرجنتيني. هذا الحد من خطورة ميسي بالتأكيد أثر بشكل أو بآخر على مردود البرسا ككل خاصة إن عرفنا أن مورينيو خصص سامي خضيرة أيضًا لمراقبة إنيستا إضافة إلى تقريب الخطوط وتراجعها للحد من تحركات فيا والقادمين من الخلف وبالتالي عدم إعطاء الحلول لتشافي في التمرير.

ما يدعم بيبي في مهمته هو أنه سبق له وأن لعب في هذا المركز عدة مرات مع المنتخب البرتغالي ما يعني أنه متعود إلى حد ما ويعرف خبايا المحور الدفاعي الذي يعد أحد أصعب المراكز في كرة القدم من الناحية التكتيكية.

نهائي الكأس تقريبا نفس التشكيلة مع تغيرات طفيفة


سيبقي مدرب ريال مدريد جوزيه مورينيو على نفس تركيبة فريقه أمام برشلونة في نهائي الكأس حيث سيستعمل ثلاثيًا في الوسط على رأسهم بيبي إلا أن التغيير الوحيد سيكون بإشراك أوزيل عوض بنزيما هذه المرة.

ميسي وتشافي وإنيستا تبادلوا التمريرات في لقاء البيرنابيو أكثر مما فعلوه في مباراة 5-0، ولكن تمريراتهم لم تكن مثمرة هذه المرة فلم يستطيعوا اختراق وسط ريال مدريد وذلك بفضل ثلاثي الوسط الذي قتل كل تحركاهم باتجاه المرمى.

وجود بيبي إلى جانب ميسي طول الوقت إضافة إلى خضيرا إلى جانب إنيستا منع تكرار ما حدث في لقاء كامب نو حيث كان ميسي يتحرك بحرية بين الخطوط فأعطى تمريرتان حاسمتان لفيا. قوة برشلونة الضاربة في الهجوم نقصت كذلك على عكس مباراة الذهاب في الليجا بسبب تراجع خطوط الريال إلى الخلف وتقاربها ما ضيق الخناق على البرسا أكثر.

مورينيو سيعيد ما فعله يوم السبت في نهائي الكأس على أرضية ميدان مستايا ولن يغير التركيبة فيما عدى بنزيما الذي لا يبدو أنه مستعد لمثل هذا اللقاء إضافة إلى راؤول ألبيول الذي طرد في لقاء الليجا طردًا مباشرًا.

جون تيري يقترب من مدريد


ذكرت تقارير صحفية اسبانية أن مالك تشيلسي الإنجليزي رومان إبراموفيتش يعتزم تجديد دماء الفريق اللندني ، و ذلك بعد الخروج من دوري أبطال أوروبا هذا الموسم على يد المان يونايتد .

صحيفة الديفنسنترال الأسبانية ذكرت أن قائد البلوز جون تيري سيكون أول الضحايا الذي سيتخلى عنهم النادي اللندني في الصيف المقبل .

و أضافت الصحيفة الإسبانية أن ريال مدريد هو المطارد الأكبر للمدافع الإنجليزي الذي لعب تحت قيادة مورينيو عندما كان على رأس الجهاز الفنى لـاسود لندن .

وختمت الصحيفة تقريرها "إذا قرر ابراموفيتش التخلي عن تيري سوف يكون في صفقة انتقال حر، أو على الأقل بيعه بسعر معقول، وبالتأكيدا لمدافع الدولي مطلوب أيضًا من قبل الأنديه الإنجليزية ، و جوزيه مورينيو ينظر إليه على أنه من فئة الكبار ويمكن لريال مدريد أن يتعاقد معه إذا قرر ابراموفيتش أن يعرض تيري للبيع .

كافاني: يحلم بلعب لريال مدريد


كشف مهاجم نابولي "إيدنسون كافاني" عن رغبته اللعب لريال مدريد الإسباني مُستقبلًا لكن موضحًا في نفس الوقت أنه يعيش الحلم الجميل حاليًا في نابولي.

كافاني صاحب الـ25 هدف في السيريا آ هذا الموسم تحدث عن حاضره وأحلامه المُستقبلية للموقع الرسمي لبطولة كوبا أمريكا 2011 قائلًا "أريد لكل شيء أن يستمر كما يجري الآن، أعيش حلمًا حقيقيًا مع نابولي".
الدولي الأوروجواياني أضاف "بالنسبة لمُستقبلي فأنا أبحث دائمًا عن تحدٍ جديد، هناك فريق أحب تحديدًا اللعب به وهو ريال مدريد. دمائي تنبض لارتداء القميص الأبيض أو أي قميص لفريق آخر مهم، لكن رغبتي الآن هي مواصلة اللعب في هذا المستوى".

يُذكر أن المهاجم صاحب الـ24 يلعب لنابولي مُعارًا من باليرمو لكن من المتوقع أن يستغل الفريق البند الموجود في عقد الإعارة لتحويله الى بيع نهائي مقابل 17 مليون يورو.

رونالدو: يرد على شائعات رحيل مورينهو في الصيف المقبل


تمنى النجم البرتغالي كرستيانو رونالدو استمرار مواطنه جوزيه مورينيو في تدريب ريال مدريد في الموسم القادم رداً منه على أنباء رحيل السبيشل وان في الصيف و عودته إلى إنتر ميلان الإيطالي.

و صرح رونالدو لصحيفة صن البريطانية قائلاً "مورينيو جزء هام من إنتصاراتنا فالألقاب التي فاز بها تتحدث بدلاً منه"

و أضاف "لقد فاز بكل الألقاب و أنا سعيد جداً بتواجده معنا. أتمنى أن أحقق معه نجاحاً كبيراً في ريال مدريد فنفوز بالعديد من الألقاب."

ابحث عن اي مادة تخص ريال مدربد