الاثنين، 4 أبريل 2011

أديبايور بين الماضي و الحاضر: أنا في ريال مدريد الآن

اعترف النجم الحالي لريال مدريد و المعار من مانشستر سيتي إيمانويل أديبايور أنه ترك الأرسنال في صيف 2009 متجهاً إلى سيتي أوف مانشستر ستاديوم ضد رغبته و بضغوطات كبيرة من مسؤولي الجينرز الذين تلقوا عرضاً مالياً ضخماً من نادي الملاك العرب.

و صرح أديبايور للصحافة البريطانية قائلاً "لست نادماً على ترك الأرسنال و الذهاب إلى مانشستر سيتي. الآن أنا في ريال مدريد لكنني أعلم أنه عند نهاية فترة الإعارة قد أعود إلى مانشستر"

و أضاف "عندما كنت في الأرسنال كنت أقوم بعملي على أكمل وجه لكنني لم أحصل على فرصة لحصد الألقاب. أحسست بشعور سيء و صعب عندما طلب مني النادي الرحيل. كنت أحلم بالتألق في الأرسنال لكن كل شيء انتهى بعد أن ضغطوا علي للإنتقال إلى مانشستر"

و اختتم أديبايور تصريحاته قائلاً "أعلم أن جماهير الأرسنال لاتزال تحبني لكن كما قلت، هم أجبروني على الرحيل و لهذا قبلت بعرض مانشستر سيتي. الآن أنا في ريال مدريد و أشعر بالارتياح هنا.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

ابحث عن اي مادة تخص ريال مدربد