الخميس، 28 يوليو 2011

خضيرة: سوف نقاتل على ثلاث جبهات الموسم القادم


أعرب متوسط ميدان ريال مدريد سامي خضيرة عن سعادته عقب عودته من الاصابة و المشاركة في مباراة هيرتا برلين الودية و التي انتهت بفوز الفريق المحيث قال خضيرة في تصريحات خاصة لموقع Goal .Com " لقد كنت سعيدًا لأني لعبت في ملعب مثل هذا . إنه شعور رائع ، اللعب لأول مرة في ألمانيا بقميص ريال مدريد".

و أضاف الدولي الألماني " عندما تكون في ريال مدريد يجب عليك الفوز ، فزنا بالكأس الموسم الماضي وسندافع عنه ، في الليجا والأبطال سنقاتل بشراسة، ونحن مستعدون للعب على البطولات الثلاث".لكي بثلاثة أهداف مقابل هدف

مورينهو: الموسم الثاني يكون افضل بلا شك


عبر مدرب ريال مدريد جوزيه مورينيو عن رضاه على أداء فريقه بعد الانتصار على هيتا برلين الألماني بثلاثة أهداف مقابل هدف واحد على الرغم من تقليله لأهمية الانتصارات في المباريات اوأضاف "كريم أفضل حالاً بكثير مما كان عليه في الموسم الماضي في مثل هذه الفترة. اليوم كان يفكر في كرة القدم مثلما أفكر أنا. لديه كل المقومات ليقدم موسمًا رائعًا. أعتقد أني نجحت في إقناعه".

وتابع متحدثًا عن استعدادات الفريق بما في ذلك المباريات الودية "لقد كانت تدريبات جيدة بالنسبة لنا لأن الدوري سيبدأ قريبًا ونحن نستعيد النسق والقوة. بعد أن لعبنا ضد فرق أمريكية ومكسيكية فالقدوم للعب في ألمانيا كان مفيدًا لنا".

وعن الانتصار قال "نتائج المباريات الإعدادية ليست هي الأهم فالأمر الجيد هو أن نعود إلى قدراتنا. الفوز يجعلك فقط تسافر وأنت أكثر سعادة".

وأنهى تصريحه بالتعليق على قولة إن الموسم الثاني له يكون أفضل بالنسبة للفرق التي يدربها بقوله "كرة القدم ليست رياضيات. لا أستطيع ضمان ما قد يحدث هذا الموسم بالرغم من أن الموسم الثاني لي في الفريق دائمًا تكون أفضل".
لودية مشيدًا بلاعبه الفرنسي كريم بنزيما

الريال يقلب الطاولة على هيرتابرلين ويفوز بثلاثية لواحد


استمر ريال مدريد في سلسلة نتائجه الإيجابية في المرحلة الإعدادية للموسم القادم وذلك بعدما قلب النتيجة على الفريق الألماني هيرتا برلين من تأخره بهدف إلى فمورينيو دخل في البداية بثنائي خط الوسط مشكل من كوينتراو وتشابي ألونسو في محاولة لاستخراج إمكانيات اللاعب البرتغالي في اللعب في عدة مراكز، ولكن بداية المباراة كانت سيئة على البلانكو فبالرغم من استحواذهم على الكرة إلا أن الفرص الأخطر كانت للفريق الألماني.

أول هجمات هيرتا كانت على شكل تسديدة من بيير ميشيل لاسوجا تصدى لها الحارس إيكر كاسياس بصعوبة، وقد كانت هذه التسديدة تحذيرية من فريق تميز بالسرعة في أول ربع ساعة خاصة مع تواجد لاسوجا نفسه والكولومبي أدريان راموس. اقتراب الألمان من مرمى كاسياس لم يبق في حدود التهديد فقط ففي الدقيقة 18 وبعد هجوم مرتد آخر أرسل السويسري فابيو لوستنبيرجر تمريرة عرضية ذكية من الجهة اليسرى لتجد باتريك إيبرد ينتظرها فيسكنها شباك إيكر كاسياس معلنًا عن الهدف الأول لفريقه.

هدف جعل البلانكو ينتفض فقد سيطروا على الملعب بعده، وقبل بدء بنزيما بالتألق أبى رونالدو إلا أن يوقع على هدف آخر بعد تنفيذه لركلة حرة من على بعد 25 مترًا قوية مستحيلة على الحارس ثوماس كرافت ليعدل بذلك النتيجة في الدقيقة 30 ويزيد من سيطرة ريال مدريد على الملعب. هذه السيطرة حملت هدفًا آخر بعد ذلك مباشرة من توقيع نجم المباراة كريم بنزيما وذلك بعد تمريرة عرضية رائعة من نجم إسبانيول السابق خوسيه كاييخون أسكنها الفرنسي بلمسة واحدة شباك الألمان معلنًا عن الهدف الثاني في الدقيقة 32.

الشوط الثاني بدأ كما انتهى الأول، فبعد انطلاقه بدقيقتين عاد بنزيما لإضافة هدفه الثاني في المباراة والثالث لفريقه بعد مجهود وتمريرة جميلة من سامي خضيرة الذي استعاد الكرة من الخصم في مناطقه ليقضي كريم على أية آمال في أن يعدل هيرتا النتيجة.

المباراة انتهت عمليًا في أول ربع ساعة من الشوط الثاني بعد التغييرات الكثيرة التي قام بها الفريقان ، لتمر الدقائق وتنتهي المباراة فعلاً بنتيجة 3-1 لصالح ريال مدريد الذي يؤكد يومًا بعد يوم أنه قادم بقوة بصفقاته الجديدة.
وز بثلاثة أهداف مقابل واحد

ريال مدريد يخطف لاعب من ناشئين برشلونة


تمكن ريال مدريد من خطف لاعب برشلونة الشاب بول رويجي بعدما سمح له النادي الكتلاني بالرحيل وأقنع الإدارة الفنية للنادي الملكي بمهاراته .

رويجي من مواليد سنة 1994 وقد لعب الموسم الماضي مع الفريق الثاني لشباب برشلونة الذي يدربه سيرجي بارجوان، ولكنه لم يحظَ بفرصة كبيرة للمشاركة خلال العام ولهذا فقد وافق برشلونة على أن يبدأ اللاعب الشاب بالبحث عن فريق له ولكن اختياره وقع على الغريم التقليدي ريال مدريد الذي قدم
بعد الاختبارات الأولى يبدو أن اللاعب قد أقنع الطاقم الفني لفريق الشباب في النادي الملكي ولم يبق سوى الاتفاق على التفاصيل الصغيرة من أجل التوقيع الرسمي لعقده معهم.

رويج بدوره بدا متحمسًا للمشاركة مع الفريق الأبيض فقد كتب في صفحته على موقع توتر "لدي رغبة كبيرة من أجل أن أبدأ مرحلة جديدة مع ريال مدريد".
له الفرصة للعب مع فريق الشباب الأول

مارسيلو يحصل على جواز سفر اسباني


حصل الظهير الأيسر لفريق ريال مدريد مارسيلو فييرا على الجنسية الإسبانية هذا اليوم كما أعلن ناديه البارحة عبر موقعه على الإنترنت ليدخل التدريبات كالمواطنون البرازيليون يحتاجون لسنتين من أجل تقديم طلباتهم للحصول على الجنسية الإسبانية بينما مارسيلو فقد قضى مع ريال مدريد أكثر من أربع سنوات منذ انتقاله في سوق الشتاء موسم 2006-2007.

بهذا سيفسح مارسيلو المجال أمام ناديه للتعاقد مع لاعب من خارج القارة العجوز ذلك أن كل اللاعبين الذين ولدوا في الخارج يتوفرون على جنسيات أوروبية؛ فكاكا وجاجو لديهما الجنسية الإيطالية، هيجواين لديه الجنسية الفرنسية وبيبي لديه الجنسية البرتغالية. الوحيد الذي لا يتوفر سوى على جنسية من خارج أوروبا هو الأرجنتيني آنخيل دي ماريا. العدد الأقصى للاعبين من خارج أوروبا الذين يمكن لفريق إسباني أن يتوفر عليهم هو ثلاثة لاعبين.

مارسيلو وبعد حصوله على الجنسية الإسبانية عبر عن سعادته قائلاً "إنه يوم استثنائي وهي خطوة كبيرة بالنسبة لي. لطالما أحببت أن أعيش هنا وأنا سعيد جدًا".
مواطن إسباني وسط تهاني كل زملائه

كناليس سوف يرحل معارا للغواصات الصفراء


أكدت صحيفة الماركا الإسبانية ما تردد مساء الأمس حول سيرخيو كاناليس صانع العاب ريال مدريد وذلك من خلال تقرير للصحيفة قالت فيه أن اللاعب قريب جداً من الانتقال لفياريال لتعويض غياب الدولي الإسبانيمسئولي المادريجال تحركوا بالفعل نحو البحث عن البديل المناسب لسانتي كاثورلا الذي سيجري الكشف الطبي اليوم بعد الاتفاق بين الناديين على عقد يمتد لـ5 سنوات وهو ما دفع فياريال للتفكير بسيرخيو كاناليس القريب من الرحيل عن السانتياجو بيرنابيو بحثاً عن فرصة لعب بشكل أساسي .

كاناليس كان قد انضم لريال مدريد قادماً من ريسينج سانتاندر الصيف الماضي لكنه فشل تماماً في فرض نفسه على مدرب الفريق جوزيه مورينهو وأصبح قريباً من الرحيل على الرغم من إعلان ريال مدريد لعدم استعداده خسارة كاناليس بشكل كامل ولكنه يبحث عن إعارته لأحد الفرق الإسبانية لموسم واحد فقط خاصة أن اللاعب واحد من لاعبي المنتخب الإسباني الذين سيشاركون في كأس العالم للشباب الشهر القادم في كولومبيا ومن المحتمل أن يقدم اللاعب مستوى ممتاز يجعله هدفاً للأندية الكبرى إذا ما تخلى عنه الريال . كاثورلا الذي انتقل رسمياً إلى ملقه أمس

ابحث عن اي مادة تخص ريال مدربد