الاثنين، 4 أبريل 2011

مورينيو: الحظ جزء من كرة القدم، والليجا انتهت


أكد مدرب ريال مدريد جوزيه مورينيو بعد الهزيمة أمام سبورتينج خيخيون أن الليجا حسمت عمليًا و ذلك بعد اتساع الفارق مع برشلونة إلى ثمان نقاط.

وقال مورينيو في تصريحات نشرتها صحيفة ماركا المدريدية "بعض المتابعين يرون بأن المنافسة على الليجا لاتزال قائمة، ولكن لنتحدث بموضوعية أن يتحول الفارق من خمسة نقاط إلى ثمانية يمكننا القول بأن المنافسة أصبحت مستحيلة عمليًا".

وأضاف البرتغالي "اللاعبون مرهقون والحظ  جزء من عالم كرة القدم والمنافسة كانت موجودة والإصابات أثرت علينا... على العموم يمكننا أن نقدم مباراة مختلفة ضد توتنهام في دوري أبطال أوروبا".

وعن أسباب عدم اشراك بيبي في التشكيلة الأساسية قال مورينيو " لم يلعب من البداية لأن لم يكن لخيخون هجوم و كان يفكر في الدفاع ودخل المباراة من أجل تحقيق نتيجة 0-0، ولكن النتيجة كانت سيئة وضد توتنهام ستكون النتيجة جيدة أو على الأقل لن تكون مأساة".

وأوضح أيضًا أسباب استبدال جرانيرو "استبدلته لأني أردت أن ألعب بمهاجمين ثابتين وحقيقيين وحقيقة افتقدنا إلى اللاعبين الأكثر ابداعًا ما عدا أوزيل، افتقدنا كريستيانو رونالدو ومارسيلو وتشابي ألونسو وكريم بنزيما، ولكن حكم علينا أن نلعب بهذه التشكيلة وأن نلعب بطريقة مباشرة ومع هذا كانت لدينا فرص كثيرة للتسجيل: اثنين أو ثلاثة  وجرانيرو كان بطيء في اللعب ".

في النهاية تحدث عن الماصابين وامكانية لعبهم ضد توتنهام "الأمور ليست واضحة جدًا واذا قمنا بإشراك رونالدو فإنها ستكون مخاطرة كبيرة إلا إذا سمح لنا الطبيب وقد يكون جاهزاً ضد أتلتيك بيلباو ومارسيلو غائب لمدة أسبوعين وبنزيما سيكون جاهزًا ضد بيلباو وتجهيزه في مباراة لندن قد يكون عليه أن يبذل جهدًا أكثر، ولكن الأمور محفوفة بالمخاطر على حد سواء لا أعرف ماذا كانت مشاعر الجمهور ونحن نحاول إحراز التعادل"

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

ابحث عن اي مادة تخص ريال مدربد