الاثنين، 4 أبريل 2011

هيجواين سعيد بالرغم من الخسارة

عبر مهاجم ريال مدريد جونزالو هيجواين عن سعادته بالعودة إلى الملاعب بعد أشهر طويلة من الإصابة وذلك بالرغم من خسارة فريقه أمام خيخون على أرضية ميدان سانتياجو بيرنابيو في الجولة الثلاثين من الدوري الإسباني.

وأضاف في تصريحه عقب المباراة "على المستوى الشخصي أنا سعيد جدًا لأن الجميع توقع أن الموسم قد انتهى بالنسبة لي ولكن ليس كل ما في الحياة يمكن حسابه بالإحصائيات. لقد كان تحديًا شخصيًا فلم أكن أواجه أحدًا ولهذا فأنا جد فخور بما حققته وقد كنت مرتاحًا بدنيًا على أرضية الميدان".

وتابع المهاجم الأرجنتيني قائلاً "أنا أشكر الطاقم الطبي والفني وأشكر زملائي وعائلتي. أنا سعيد بشعوري أني لاعب كرة قدم مجددًا بالرغم من أني لم أكن أتمنى هذه العودة". مشيرًا إلى خيبة الأمل بعد الخسارة أمام خيخون.

جدير بالذكر أن هيجواين خضع لعملية جراحية ليتعالج من انزلاق في فقرات العمود الفقري الشيء الذي جعله يغيب عن الملاعب لعدة أشهر

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

ابحث عن اي مادة تخص ريال مدربد