الاثنين، 4 أبريل 2011

جاريث بيل من أشد المعجبين برونالدو

أكد لاعب توتنهام جاريث بيل أن فريقه قادر على إخراج ريال مدريد من دور ربع النهائي من دوري أبطال أوروبا مشيرًا إلى أنه من المعجبين بكريستيانو رونالدو وأنه سيطلب أخذ قميصه بعد المباراة.

وأضاف لصحيفة آس المدريدية "لقد سبق لي وأن طلبت القميص من جيجس ونيستا والآن سأطلبه من رونالدو، أنا معجب جدًا به وأراقبه عن كثب وأحاول تقليده في عدة لقطات. نحن متشابهان في اعتمادنا على القوة البدنية والسرعة".

وتابع قائلاً "لدينا رغبة كبيرة في التأهل إلى دور نصف النهائي ونحن نثق في إمكانياتنا. ريال مدريد فريق رائع وأنا أتابعه كل أسبوع تقريبًا منذ سنوات ولكننا نعرف كيفية التغلب عليهم فهم يلعبون على المرتدات وثلاثي المقدمة لديهم مهارات عالية كما أن حكمة تشابي ألونسو تمكنه من معرفة ما يحتاج إليه فريقه في كل لحظة".

وعن مدربه قال "التدرب مع ريدناب يشبه اللعب في الشوارع فهو يترك لنا الحرية لكي نوظف مهاراتنا. خواندي راموس كان يريدنا أن نلعب بالطريقة التي يريدها هو بالرغم من أني أمضيت فترة طويلة وأنا مصاب عندما كان مدربًا للفريق".

وأنهى بيل كلامه بالحديث عن مستقبله مشيرًا إلى أنه لا يمانع في خوض تجربة خارج إنجلترا ومؤكدًا على شعوره بالفخر الشديد لاهتمام كبار أندية أوروبا به.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

ابحث عن اي مادة تخص ريال مدربد