الاثنين، 31 أكتوبر 2011

سيرجيو راموس: من المستحيل التسجيل بغزارة في كل مباراة

تعجب المدافع الدولي الإسباني "سيرخيو راموس" من الانتقادات التي طالت فريقه "ريال مدريد" لعدم قدرته على إحراز أكثر من هدف أمام صاحب المركز الـ16 في قائمة الليجا الإسبانية وفشله في تحقيق نتيجة عريضة كتلك التي حققها برشلونة لحساب نفس الجولة على ريال مايوركا بخماسية نظيفة.راموس اعتبر ملعب الأنويتا بسان سبستيان أحد أصعب ملاعب الدوري الإسباني في بداية حديثه مع الإعلام اليوم، مؤكداً أن أهم شيء بالنسبة له ولفريقه كان العودة إلى العاصمة بالنقاط الكاملة للمباراة.

وقال "ريال سوسيداد خصم صعب ولا يمكنك تحقيق الفوز عليه بتلك السهولة المتوقعة على أرضية ميدانه، فملعب الأنويتا من أصعب الملاعب الإسبانية".

ووجه حديثه بعد ذلك للنقاد قائلاً "أعتقد ان لكل مباراة أجوائها الخاصة ومن المستحيل أن نفوز في كل مباراة بنتيجة عريضة، وريال سوسيداد مُنافس قوي على ميدانه وبعدما سجل هيجوين الهدف الأول في الدقيقة التاسعة حاول العودة في النتيجة بكل قوته".

وأنهى "الآن عدنا إلى مدريد بالنتيجة الإيجابية وإحراز الثلاث نقاط ومن الجيد أنه لم تحدث لي أية مشاكل بعد تدخل جريزمان عليّ في الدقيقة 69، كادت تكون إصابة خطيرة لكن الحكم قد إتخذ القرار المناسب".

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

ابحث عن اي مادة تخص ريال مدربد