الأحد، 24 أبريل 2011

مورينهو: إذا البارسا أراد الفوز بالدوري فسيكون بنقاطه وليس بأي هدية منا ".


تحدث مدرب ريال مدريد جوزيه مورينهو بعد فوزه الكبير على فريق فالنسيا في المستايا بستة أهداف مقابل ثلاثة.

حيث قال في المؤتمر الصحفي بعد اللقاء "يمكننا إنهاء هذا الموسم بشكل جيد للغاية ، و نحن نشعر أننا قادرون على الفوز بالبطولة ، و ريال مدريد سيحاول جمع كل النقاط الممكنة و انتظار الهدايا".

وأضاف البرتغالي "إذا البارسا أراد الفوز بالدوري فسيكون بنقاطه وليس بأي هدية منا ".

و تابع" الجماهير كانوا يفضلون مشاهدة دي ماريا أو راموس أو حتى الذين بقوا على مقاعد البدلاء ، و لكن الجميع سعيد بهذا الانتصار".


و واصل البرتغالي تصريحاته "في هذه البطولة نحن لسنا المرشح الأول ، و لكن بعد فوزنا باللقب الأول الفريق أصبح يلعب بشكل جيد و تفاهم كبير ، انتهينا من فالنسيا و تبقى لنا 3 أيام على مباراة صعبة أخرى ، في إشارة إلى مباراة دوري أبطال أوروبا أمام برشلونة يوم الأربعاء".

وعن هذه المباراة فقال" سنستعد للمبارة يوم الإثنين لأن يوم الأحد سأقضي اجازة قصيرة مع العائلة و سنعود للتدريب في ظهر الإثنين، و هذا الأسبوع سيكون صعب".

و أصر مورينهو على بقائه مع ريال مدريد فقال" الموسم الثاني ينبغي أن يكون أفضل من الأول ، لأننا سنعمل على تغيرين أو 3 في الفريق ، و لكن آمل أن نحقق أفضل إنجاز ممكن هذا الموسم و تخطي دور نصف النهائي من دوري أبطال أوروبا".

و عن ناتشو فيرنانديز أشاد مورينيو به فقال" بدا و كأنه لاعب مخضرم ، أريد أن يكون اللاعبين الشباب أفضل نفسيًا لهذا أهنئه هو و جميع لاعبي الكاستيا".

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

ابحث عن اي مادة تخص ريال مدربد