السبت، 30 أبريل 2011

مورينيو: الصورة الواحدة تعبر أفضل من ألف كلمة


عبر مدرب ريال مدريد جوزيه مورينيو عن رغبته في الاستمرار في النادي الملكي الآن أكثر من أي وقت مضى مشيرًا إلى أن الصور تكفي للحديث عن موضوع طرد بيبي في مباراة الفريق أمام برشلونة في ذهاب نصف نهائي دوري أبطال أوروبا.

وأضاف بالرغم من رفع دعوى ضده من طرف البرسا "أنا بحالة جيدة وصحة ممتازة وأعمل كعادتي. لا أريد التحدث عن هذا الموضوع أكثر لسبب بسيط: الصورة الواحدة لها قيمة أكبر من ألف كلمة، وهناك عدة صور عن اللقاء ومن ينتقدها يضن أنها مركبة؛ ولكن وبعد تحليلها يتضح أنها حقيقية... إذن لا داعي لأن أضيف كلمة واحدة".

وبعد سؤاله عما إذا كان يفكر في الرحيل عن ريال مدريد بعدما حدث أجاب بوضوح "الآن لدي رغبة أكبر في البقاء في ريال مدريد لما يعنيه هذا النادي. هذا القميص أبيض واللون الأبيض الآن يعني الكثير" مشيرًا إلى تعبيره عن النزاهة والشفافية.

وعن مباراة الغد قال "أنا لا أفكر في مباراة البرسا الآن بل في الفوز في لقاء الغد ضد سرقسطة. لن يلعب لا تشابي ألونسو ولا ديارا لأنهما مقتولان من الإنهاك فقد تحملا لوقت طويل عبء النقص العددي. لا أرى داعيًا للعب ألبيول بما أن راموس وبيبي سيتواجدان نظرًا لغيابهما عن لقاء البرسا بسبب 'الجرائم' التي ارتكبوها والتي تلقيا على إثرها تلك البطاقات. نحن لا نفكر إلا في مباراة الغد الآن لأن سرقسطة يلعب على الحياة أو الموت ونحن علينا أن نكون كذلك لأننا سنقدم كأس الملك للجماهير. أما بخصوص غياب رونالدو فهي مسألة تتعلق بي أنا وعمومًا لدينا بنزيما وهيجواين ودي ماريا".

وأنهى تصريحه بالحديث عن كلام رونالدو الذي قال فيه إنه لا يحب اللعب بالطريقة الدفاعية "إنه رأيه ويستطيع أن يعبر عنه بحرية؛ لا مشكلة لدي البتة".

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

ابحث عن اي مادة تخص ريال مدربد