الخميس، 28 يوليو 2011

الريال يقلب الطاولة على هيرتابرلين ويفوز بثلاثية لواحد


استمر ريال مدريد في سلسلة نتائجه الإيجابية في المرحلة الإعدادية للموسم القادم وذلك بعدما قلب النتيجة على الفريق الألماني هيرتا برلين من تأخره بهدف إلى فمورينيو دخل في البداية بثنائي خط الوسط مشكل من كوينتراو وتشابي ألونسو في محاولة لاستخراج إمكانيات اللاعب البرتغالي في اللعب في عدة مراكز، ولكن بداية المباراة كانت سيئة على البلانكو فبالرغم من استحواذهم على الكرة إلا أن الفرص الأخطر كانت للفريق الألماني.

أول هجمات هيرتا كانت على شكل تسديدة من بيير ميشيل لاسوجا تصدى لها الحارس إيكر كاسياس بصعوبة، وقد كانت هذه التسديدة تحذيرية من فريق تميز بالسرعة في أول ربع ساعة خاصة مع تواجد لاسوجا نفسه والكولومبي أدريان راموس. اقتراب الألمان من مرمى كاسياس لم يبق في حدود التهديد فقط ففي الدقيقة 18 وبعد هجوم مرتد آخر أرسل السويسري فابيو لوستنبيرجر تمريرة عرضية ذكية من الجهة اليسرى لتجد باتريك إيبرد ينتظرها فيسكنها شباك إيكر كاسياس معلنًا عن الهدف الأول لفريقه.

هدف جعل البلانكو ينتفض فقد سيطروا على الملعب بعده، وقبل بدء بنزيما بالتألق أبى رونالدو إلا أن يوقع على هدف آخر بعد تنفيذه لركلة حرة من على بعد 25 مترًا قوية مستحيلة على الحارس ثوماس كرافت ليعدل بذلك النتيجة في الدقيقة 30 ويزيد من سيطرة ريال مدريد على الملعب. هذه السيطرة حملت هدفًا آخر بعد ذلك مباشرة من توقيع نجم المباراة كريم بنزيما وذلك بعد تمريرة عرضية رائعة من نجم إسبانيول السابق خوسيه كاييخون أسكنها الفرنسي بلمسة واحدة شباك الألمان معلنًا عن الهدف الثاني في الدقيقة 32.

الشوط الثاني بدأ كما انتهى الأول، فبعد انطلاقه بدقيقتين عاد بنزيما لإضافة هدفه الثاني في المباراة والثالث لفريقه بعد مجهود وتمريرة جميلة من سامي خضيرة الذي استعاد الكرة من الخصم في مناطقه ليقضي كريم على أية آمال في أن يعدل هيرتا النتيجة.

المباراة انتهت عمليًا في أول ربع ساعة من الشوط الثاني بعد التغييرات الكثيرة التي قام بها الفريقان ، لتمر الدقائق وتنتهي المباراة فعلاً بنتيجة 3-1 لصالح ريال مدريد الذي يؤكد يومًا بعد يوم أنه قادم بقوة بصفقاته الجديدة.
وز بثلاثة أهداف مقابل واحد

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

ابحث عن اي مادة تخص ريال مدربد